الشروط والأحكام

 

تحكم هذه الشروط والأحكام استخدامك لموقع online.ajmanmarkets.ae ("موقع online.ajmanmarkets.ae")، ومتاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان، وشروط أي مشتريات تقوم بها عبر متاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان وموقع online.ajmanmarkets.ae، وعلاقتك مع الجمعية التعاونية لأسواق عجمان ("AMCS"، ""online.ajmanmarkets.ae، "نحن" أو "لنا"). يُرجى قراءتها بعناية لأنها تؤثر على حقوقك ومسؤولياتك بموجب القانون. باستخدام الموقع و/أو بالتسجيل على الموقع، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام وعلى سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

 

1-         أساس استخدام موقع هايبر ماركت الجمعية التعاونية لأسواق عجمان هوبر

 

1-1       يتم توفير موقع online.ajmanmarkets.ae لك مجانًا للاستخدام الشخصي الخاص بك وفقًا لهذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية. وباستخدامك لموقع online.ajmanmarkets.ae فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام و سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

1-2       تحكم هذه الشروط والأحكام استخدامك لموقع online.ajmanmarkets.ae بشكل عام، والمنتجات التي تشتريها في متاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان وعلى موقع online.ajmanmarkets.ae وجميع الخدمات المقدمة فيما يتعلق بها.

 

2-         التسجيل

 

2-1       للتسجيل في موقع online.ajmanmarkets.ae يجب أن يكون عمرك أكثر من ثمانية عشر عامًا.

 

2-2       يجب عليك التأكد من أن التفاصيل التي تقدمها في التسجيل أو في أي وقت آخر صحيحة وكاملة.

 

3-         التعديلات

قد نقوم بتحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت من خلال مراجعة تفاصيل هذه الصفحة. نوصي بزيارة هذه الصفحة بين الحين والآخر للاطلاع على التغييرات التي تم إجراؤها، لأنها مُلْزِمَة لك كلما اخترت الاستمرار في شراء المنتجات في متاجرنا ومتجر online.ajmanmarkets.ae على الإنترنت، وإذا كنت لا تزال تستخدم الموقع.

 

تم تحديث هذه الشروط والأحكام آخر تحديث في 1 نوفمبر 2020.

 

3-         كلمة السر والأمن

 

3-1       سوف يُطْلَبُ منك عند التسجيل لاستخدام موقع online.ajmanmarkets.ae إنشاء كلمة مرور. يجب عليك الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه وعدم الكشف عنها أو مشاركتها مع أي شخص. وستكون مسؤولًا عن جميع الأنشطة والأوامر التي تحدث أو يتم إرسالها بموجب كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت تعرف أو تشك في أن شخصًا آخر يعرف كلمة المرور الخاصة بك، يجب عليك إبلاغنا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الفور (انظر الفقرة 24 أدناه للحصول على تفاصيل الاتصال).

 

3-2       إذا كان لدى موقع online.ajmanmarkets.ae سبب للاعتقاد بأن هناك احتمال حدوث خرق للأمن أو إساءة استخدام موقع online.ajmanmarkets.ae، فإننا قد نطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو قد نعلق حسابك وفقًا للفقرة 21 أدناه.

 

4-         الملكية الفكرية

 

4-1       إن محتوى الموقع online.ajmanmarkets.ae محمي بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وقاعدة البيانات وغيرها من حقوق الملكية الفكرية. ويمكنك استرداد وعرض محتوى موقع online.ajmanmarkets.ae على شاشة الكمبيوتر، وتخزين هذا المحتوى في شكل إلكتروني على القرص (ولكن ليس أي خادم أو جهاز تخزين آخر متصل بشبكة) أو طباعة نسخة واحدة من هذا المحتوى للاستخدام الشخصي وغير التجاري الخاص بك، شريطة أن تحافظ على سلامة جميع وأية إشعارات حقوق خاصة بالطبع والنشر وحقوق الملكية. ولا يجوز لك خلاف ذلك إعادة إنتاج أي من المواد أو المحتوى على موقع online.ajmanmarkets.ae أو تعديله أو نسخه أو توزيعه أو استخدامه لأغراض تجارية دون الحصول على إذن كتابي من موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

4-2       لا يتم منح أي ترخيص لك في هذه الشروط والأحكام لاستخدام أي علامة تجارية لمتاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان وموقع  online.ajmanmarkets.ae أو الشركات التابعة لها.

 

5-         القيود

 

5-1       لا يجوز لك استخدام موقع online.ajmanmarkets.ae لأي من الأغراض المُبَيَّنَة أدناه (وهذا يشمل أي استخدام لك للمواقع التابعة للمجتمع - انظر الفقرة 6 أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول المواقع التابعة للمجتمع):

  • الحصول على وصول غير مُصَرَّحٌ به إلى أنظمة الكمبيوتر الأخرى
  • التدخل في استخدام أي شخص آخر لموقع ajmanmarkets.ae أو التمتع به
  • التدخل في الشبكات أو المواقع المتصلة بموقع ajmanmarkets.ae أو تعطيلها
  • صنع نسخ إلكترونية من المواد المحمية بموجب حقوق النشر دون إذن من المالك أو نقلها أو تخزينها
  • نقل المواد التي تحتوي على أي شكل من أشكال الإعلان أو الترويج للسلع والخدمات، والبريد غير المرغوب فيه، وسلسلة الرسائل أو "البريد المزعج"
  • انتحال شخصية شخص آخر
  • الإشارة إلى عناوين موقع معين خارج موقع ajmanmarkets.ae

 

5-2 يحتفظ موقع online.ajmanmarkets.ae بالحق في رفض نشر المواد على موقع online.ajmanmarkets.ae أو إزالة المواد المنشورة بالفعل على موقع online.ajmanmarkets.ae. يجب أن لا تحاول إعادة نشر المواد التي قد رفض موقع online.ajmanmarkets.ae نشرها على موقع هايبر ماركت الجمعية التعاونية لأسواق عجمان أو سبق إزالتها من موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

5-3 ستكون مسؤولًا عن جميع الخسائر والتكاليف والنفقات التي تتكبدها بشكل معقول، وجميع الأضرار التي تحكم بها محكمة ما ضدنا وجميع المبالغ التي دفعتها نتيجة لأي تسوية نتفق عليها من قبلنا ناشئة أو ذات صلة بـ:

  • أي ادعاء من أي طرف ثالث بأن استخدامك لموقع ajmanmarkets.ae هو استخدام تشهيري أو عدواني أو مُسيء، أو ذا طبيعة فاحشة أو إباحية، أو غير قانوني أو مخالف لأي قانون أو لائحة أو مدونة ممارسات سارية؛ و
  • أي ادعاء من أي طرف ثالث بأن استخدامك لموقع ajmanmarkets.ae ينتهك حقوق النشر الخاصة بالطرف الثالث أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى مهما كانت طبيعتها.

 

5-4 من خلال تقديم المواد فإنك تمنح موقع online.ajmanmarkets.ae ترخيصًا دائمًا وخاليًا من حقوق الامتياز غير حصريًا لإعادة إنتاج للمواد بالكامل أو جزئيًا وبأي شكل أو تعديلها أو ترجمتها أو توفيرها أو توزيعها أو ترخيصها من الباطن.

 

6-         استخدام المواقع التابعة للمجتمع

 

6-1       يتضمن موقع online.ajmanmarkets.ae بعض المواقع التابعة للمجتمعية، والتي قد تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض عبر لوحات الرسائل، ومنتديات المستخدمين الأخرى ("المواقع التابعة للمجتمع").

 

6-2       ننصحك بعدم نشر أي من بياناتك الشخصية على المواقع التابعة للمجتمع أو الكشف عنها بأي شكل من الأشكال (على سبيل المثال، عنوانك أو رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني).

 

6-3       لا يتحكم موقع online.ajmanmarkets.ae أو يخفف من المحتوى الموضوع على المواقع التابعة للمجتمع. ومع ذلك، يحتفظ موقع online.ajmanmarkets.ae بالحق في رفض نشر المواد وإزالة المواد المنشورة على المواقع التابعة للمجتمع والاتصال بك في حالة وجود مخاوف بشأن المحتوى الذي قمت بإضافته إلى الموقع التابع للمجتمع. وقد يراجع الموقع أو يُحرر محتوى المواقع التابعة للمجتمع.

 

6-4       لا يقدم موقع online.ajmanmarkets.ae أي تعهدات فيما يتعلق بصحة أي رأي أو نصيحة أو معلومات أو بيان معروض على لوحات الرسائل من قبل أطراف ثالثة. وأنت وحدك المسؤول عن محتوى الرسائل التي تم نشرها على لوحات الرسائل ولا تمثل الآراء التي يعبر عنها الأفراد وجهات نظر موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

7-         مواقع الطرف الثالث

 

يجوز أن يتضمن موقع online.ajmanmarkets.ae للتسهيل على عملاء موقع online.ajmanmarkets.ae روابط لمواقع إلكترونية أو مواد أخرى. ويعتبر موقع online.ajmanmarkets.ae غير مسؤول عن أي من هذه المواقع أو المواد، والتي هي خارج سيطرته.

 

8-         الإعلان والرعاية

 

قد تحتوي بعض المناطق داخل موقع online.ajmanmarkets.ae على إعلانات ورعاية. ويتحمل المعلنون والرعاة من أطراف ثالثة مسؤولية ضمان امتثال المواد المقدمة للاشتمال على موقع online.ajmanmarkets.ae للقوانين والرموز ذات الصلة. لن نكون مسؤولين عن أي خطأ أو عدم دقة في مواد الإعلان والرعاية المقدمة من أطراف ثالثة.

 

9-         توافر موقع هايبر ماركت الجمعية التعاونية لأسواق عجمان

 

9-1       يهدف موقع online.ajmanmarkets.ae إلى تقديم خدمة خالية من الأخطاء. ومع ذلك، إذا حدث خطأ في الخدمة فإنه يجب عليك إبلاغ خدمة العملاء عنه (انظر الفقرة 24 أدناه للحصول على تفاصيل الاتصال) أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] وسنحاول تصحيح الخطأ في أقرب وقت ممكن.

 

9-2       وقد يقيد موقع online.ajmanmarkets.ae أحيانًا إمكانية الوصول إلى الموقع للسماح بإجراء إصلاحات أو صيانة أو إدخال مرافق أو خدمات جديدة.

 

9-3       تخضع بعض عمليات الشراء على موقع online.ajmanmarkets.ae أيضًا لشروط منتج محددة - وإذا كنت لست على يقين من أي شيء يتعلق بشراء أي منتج، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من المساعدة.

 

10-       وصف المنتجات وأسعارها

 

10-1     لقد حرصنا على وصف المنتجات وعرضها بأكبر قدر ممكن من الدقة. على الرغم من ذلك، قد تختلف المنتجات عن أوصافها، وصور المنتج هي لأغراض التمثيل فقط، وقد تختلف قليلًا عن المنتج الفعلي. إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه، أو إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء (انظر الفقرة 25 أدناه للحصول على تفاصيل الاتصال). وتستند أوصاف/أداء المنتجات الواردة مقابل كل منها إلى الكتالوج والأدبيات الفنية المطبوعة من قبل المصنعين/الوكلاء. ولذلك، فإن الكتابة المقدمة مقابل كل منتج ليست خاصة بموقع online.ajmanmarkets.ae وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.

 

10-2     قد يختلف السعر أحيانًا بين متاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان وموقع online.ajmanmarkets.ae; وسيتم محاسبتك على السعر الموجود على موقع online.ajmanmarkets.ae عند استخدام هذا الموقع. نحن لسنا ملزمين باحترام أي سعر أو عرض ترويجي في المتجر إذا كان يختلف عن السعر الموجود على موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

10-3     إذا خفضنا عن طريق الخطأ سعر أحد المنتجات فلن نكون مسؤولين عن توفير هذا المنتج لك بالسعر المذكور، شريطة أن نقوم بإخطاركم قبل أن نُرسل المنتج لك. في هذه الظروف، سنقوم بإخطارك بالسعر الصحيح حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت ترغب في طلب المنتج بهذا السعر أم لا. وإذا قررت عدم طلب المنتج، سنرد لك كامل المبلغ المدفوع بالفعل مقابل هذا المنتج وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا في الفقرات 16 و17 أدناه.

 

10-4     قد تتم معالجة الدفع قبل إرسال موقع online.ajmanmarkets.ae للمنتج الذي طلبته. وإذا اضطررنا إلى إلغاء الطلب بعد أن نكون قد عالجنا الدفع، فإنه سيتم إرجاع المبلغ المذكور إلى حساب بطاقتك الائتمانية. ولا يجوز صرف أي مبالغ نقدية بأي حال من الأحوال.

 

10-5     لا يشمل سعر المنتج رسوم التسليم، والتي ستعتمد على طريقة التسليم التي تختارها وسيتم إضافتها أثناء عملية الدفع. انظر الفقرة 15 أدناه.

 

11-       التوفر

 

11-1     تخضع جميع المنتجات المعلن عنها للتوافر أو حتى نفاذ الكمية (حسب الاقتضاء).

 

11-2     نحاول التأكد من أننا دائمًا نقوم بتخزين مجموعة المنتجات الكاملة وسوف نخبرك ما إذا كان المنتج غير متوفر أم لا. وإذا كنا غير قادرين على توفير منتج معين لأي سبب خارج عن سيطرتنا المعقولة، فلن نكون مسؤولين تجاهك إلا لضمان عدم تحصيل رسوم مقابل هذا المنتج.

 

11-3     لمصلحة جميع عملائنا، قد نفرض قيودًا على الشراء بالجملة لبعض المنتجات. ويحتفظ موقع online.ajmanmarkets.ae بالحق وفقًا لتقديرنا الخاص في تحديد الكمية لكل شخص أو أسرة أو لكل طلب شراء. وقد تنطبق القيود المذكورة على الطلبات المقدمة من نفس الحساب ونفس بطاقة الائتمان، وأيضًا على الطلبات التي تستخدم نفس عنوان الفواتير و/أو الشحن. ويقدم موقع online.ajmanmarkets.ae إخطارًا للعميل في حال تطبيق هذه الحدود.

 

12-       قبول الطلبات

 

12-1     إن طلبك هو عرض للشراء منا. سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإقرار الطلب مع توضيح المنتجات التي طلبتها بالتفصيل.

 

12-2     لا شيء نقوم به أو نقوله سيرقى إلى مستوى قبول عرضك حتى نرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك باستلام الطلب. سيتم في هذه المرحلة إبرام عقد بيننا لشرائك المنتجات التي طلبتها منا ونبيعها لك.

 

12-3     لا يمكنك تعديل طلبك بعد وقت إبرام العقد (ولكن يُرجى الاطلاع على حقك في إلغاء طلب في الفقرة 15 أدناه).

 

12-4     قد نرفض توفير منتج لك في أي وقت حتى إبرام العقد. وإذا رفضنا توفير منتج لك وكنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتج فإننا سنرد لك كامل المبلغ المدفوع بالفعل مقابل هذا المنتج وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا في الفقرات 16 و17 أدناه.

 

13-       عمليات التسليم

 

13-1     سيتم التسليم على العنوان المحدد عند إتمام طلب الشراء. وسيطلب شركائنا في البريد السريع عند نقطة التسليم التحقق من هوية المُرسل إليه من خلال رؤية إما بطاقة العمل الأصلية أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة هوية إماراتية أو مُعرف المنطقة الحرة لدعم التحقق من المُرسل إليه.

 

13-2     يُرجى ملاحظة أننا لا نقوم بالشحن الدولي.

 

13-3     إننا نستخدم مجموعة متنوعة من طرق التسليم، اعتمادًا على حجم المنتج الذي تطلبه. ويتم تسليم بعض المنتجات مباشرةً من قبل موردنا وسيتصل بك المورد لترتيب التسليم.

 

13-4     في حين أننا نبذل جهدًا كبيرًا لتقديم جميع المنتجات الخاصة بك في غضون 48 ساعة عمل من تاريخ طلب شراؤك، فإننا لن نكون مسؤولين إذا فشلنا في القيام بذلك جزئيًا أو كليًا بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا. سوف نتصل بك لإخطارك إذا كنا نواجه أي مشاكل في الحصول على منتج لك في غضون ذلك الوقت. وقد يستغرق تسليم المورد المنتجات للمناطق خارج حدود المدينة الرئيسية التي تُصَنَّف على أنها نائية أو شبه نائية ما يصل إلى 5 أيام عمل وفقًا لجداول المورد. (اتصل بدعم العملاء إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات)

 

13-5     يجب عليك التحقق قبل الطلب عبر الإنترنت مما يلي:

  • سيصلح مرور هذا الصنف من خلال الأبواب.
  • سيناسب هذا الصنف المساحة المخصصة المحددة في منزلك.
  • هناك مسار واضح بين الطريق والباب الأمامي الخاص بك.
  • إذا كنت تعيش في شقة، فإن المصعد كافٍ لاستلايم المنتج من حيث حجمه ووزنه.
  • إذا كانت هناك أي صعوبات في الوصول، يُرجى إبلاغنا مسبقًا في اليوم الذي يجب عليك التأكد مما يلي:
  • وجود طريق واضح إلى منزلك.
  • تغطية الأرضيات لديك لمنع الاحتكاك.
  • وضع أي أشياء حساسة في مكان آمن.

 

14-       إلغاء طلب الشراء إذا غيرت رأيك

 

14-1     إذا ألغى العميل طلب الشراء، فإن موقع online.ajmanmarkets.ae سيلغي الطلب وفقًا لطلبك. ومع ذلك، لن يتم استرداد رسوم المعاملات عبر الإنترنت. وستطبق تكلفة التوصيل وإعادة الانتقاء في حالة شحن المنتج. ولن يتمكن موقع online.ajmanmarkets.ae من إلغاء الطلبات التي تم شحنها بالفعل. ولموقع online.ajmanmarkets.ae الحق الكامل في إثبات ما إذا كان قد تم شحن الطلب أم لا. ويوافق العميل على عدم الاعتراض على القرار الذي اتخذه موقع online.ajmanmarkets.ae وقبول قرار موقع online.ajmanmarkets.ae بشأن الإلغاء.

 

14-2     للحصول على تفاصيل كيفية إلغاء طلبك يُرجى زيارة صفحة المرتجعات والمبالغ المستردة أو الاتصال بدعم العملاء على رقم 600540048.

 

15-       المنتجات المعيبة

 

إذا كانت منتجاتك تصل تالفة أو كانت معيبة، فإنه يمكنك إعادتها والحصول على استرداد للمال أو استبدال المنتج. يُرجى زيارة صفحة المرتجعات والمبالغ المستردة لدينا للحصول على تفاصيل حول كيفية إعادتها وتفاصيل سياسة الاستبدال والاسترداد الخاصة بنا.

 

16-       المبالغ المستردة على موقع ONLINE.AJMANMARKETS.AE.SITE

إذا كان يحق لك استرداد المبلغ، فإننا سنرد لك المبلغ وفقًا للمعايير التالية:

 

16-1     عدم مقدرة موقع online.ajmanmarkets.ae على شراء المنتجات: يجب إعطاء مهلة معقولة تتراوح بين 7 أيام و10 أيام من تاريخ الترخيص.

 

16-2     المنتجات لا تعمل عند التسليم.

 

16-3     تُفقد المنتجات عند التسليم.

 

16-4     لا يمكن إصلاح المنتج.

 

16-5     استرداد قيمة المنتجات التي تم شراؤها بموجب عرض ترويجي على أساس شروط السعر الترويجي.

 

16-6     تتأثر تسوية المبلغ فقط عندما يقوم البنك برد الأموال، وهي دورة الفوترة التالية من تاريخ طلب استرداد الأموال.

 

16-7     يرد موقع online.ajmanmarkets.ae رسوم التوصيل بالكامل إذا قمت بإرجاع جميع منتجات طلب في نفس الوقت. وإذا اخترت الاحتفاظ ببعض المنتجات، فقد نحتفظ برصيد رسوم التوصيل التي تنطبق على المنتجات التي تحتفظ بها.

 

16-8     يُرجى الاحتفاظ بجميع البنود في عبوتها بالكامل وتكون سليمة داخل عبوتها إذا كنت تنوي استرداد أي من البنود ضمن الشروط المنصوص عليها. ولن يتم النظر في أي استبدال أو استرداد بدونه.

 

16-9     نقدم ضمانًا لاسترداد الأموال مدته 7 أيام إذا قمت بتغيير رأيك، شريطة أن تكون البضائع جديدة، في حالة قابلة لإعادة البيع والمواد الاستهلاكية (خراطيش أو أشرطة فارغة أقراص مدمجة أو دي في دي) والملحقات (الكابلات، وأجهزة الشحن، والبطاريات...) لا تزال مختومة، ويمكن استرداد الأموال بعد موافقة موقع online.ajmanmarkets.ae في غضون 7 أيام بعد التوصيل. (تطبق الاستثناءات). ومع ذلك، سيتم خصم رسوم التوصيل العادي أو توصيل المورد بالإضافة إلى رسوم معاملة البطاقة بالإضافة إلى أي رسوم إضافية يتم تكبدها من خلال تحصيل شركة البريد السريع.

 

17-       المرتجعات على موقع ONLINE.AJMANMARKETS.AE.SITE

تندرج سياسات الإرجاع والاستبدال في متاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان والمحلات التجارية ضمن المعايير التالية.

 

17-1     سياسة الاستبدال/المرتجعات لإدارة السوبر ماركت

الأقسام:

  • المشروبات – بارد، عصير، مشروبات (عمر طويل)
  • الماء، السكر
  • العناية بالحيوانات الأليفة
  • البقالة – مواد غذائية
  • البقالة – مواد غير غذائية
  • الصحة والجمال
  • المبردات ومنتجات الألبان
  • محمصة

 

17-1-1  سيتم استبدال البضائع التي يتم إرجاعها في غضون سبعة (7) أيام ببنود بنفس القيمة، شريطة ألا تكون البضائع التي تم إرجاعها قد استخدمت بأي شكل من الأشكال، ولا تفتح بفاتورة نقاط البيع الأصلية.

 

17-1-2  إذا كان لا يريد العميل استخدام هذا الصنف لأي أسباب كانت، يحمل إيصالًا ولم يتم استخدامه، من ثم يمكن استبدال نفس الصنف أو يمكن إصدار إشعار خصم إذا أصر العميل.

 

17-1-3  يجب الموافقة على جميع عمليات استبدال المنتجات، ومرتجعات المنتجات، وقسيمة الاستبدال، والأوراق الدائنة بتوقيع المدير المناوب، وكذلك التحقق من مطابقة المنتج مع الرقم التسلسلي (البنود القابلة للاستخدام ليتم مسحها على الفور).

 

17-1-4  إذا كان المنتج المُشْتَرَى قد تجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته.

 

17-1-5  إذا كان المنتج معيبًا (ليتم التحقق منه بناءً على الشروط والأحكام المطبوعة على فاتورة الضمان)، فإن الجمعية التعاونية لأسواق عجمان ستحاول أولًا إصلاحه. وإذا لم يكن قابلًا للإصلاح، فإنه يتم استبدال الصنف بنفس القيمة.

 

17-1-6  بالنسبة للمنتجات التي لا يمكن إصلاحها أو استبدالها، سيتم إصدار قسيمة استبدال/إشعار خصم. وتحتفظ إدارة المتجر المعنية بالحق في اتخاذ القرارات بشأن استرداد الأموال. ويتم الاسترداد فقط بعد موافقة إدارة المتجر المعنية.

 

17-1-7  إذا كان العميل يُحضر المنتجات التي وجد أنها فاسدة في وقت الشراء، أو كانت السلع ليست ذات جودة مُرضية، فإنه يمكن لمشرف خدمة العملاء اتباع الإجراءات العادية للاستبدال والإرجاع واسترداد الأموال وذلك بموافقة المدير المناوب وبمساعدة المشرف القسم.

 

17-2     الاستبعاد من الاستبدال/الإرجاع:

 

17-2-1  لأسباب صحية، لن يتم تقديم أي استبدال أو إرجاع أو استرداد على الملابس الداخلية ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية الشخصية، مثل ماكينات الحلاقة والتشذيب وماكينات إزالة الشعر بمجرد استخدامها.

 

17-2-2  بالنسبة للأغذية المجمدة، ومنتجات الألبان والمبردات التي يمكن أن يحدث فيها عدم اتساق في درجات الحرارة، فإننا لا نقدم أي استبدال أو إرجاع أو استرداد بمجرد بيعها وإخراجها من المتجر (على سبيل المثال حالة شراء تمت في نفس اليوم مع الوقت المحدود وكذلك درجة الحرارة).

 

17-2-3  المنتجات التي تعرضت للتلف أثناء استخدامها لا تتأهل للإصلاح أو الاستبدال أو الاسترداد، فيما يتعلق بالتلف المادي.

 

17-3     سياسة الاستبدال/الإرجاع – قسم الأغذية الطازجة

أقسام المتجر:

  • الأغذية المجمدة
  • الفواكه والخضروات
  • مخبز
  • الأطعمة المستحضرة
  • مطبخ داخلي (طعام جاهز للأكل)
  • اللحوم
  • الأسماك

 

17-3-1  كقاعدة عامة، لا يوجد استبدال أو إرجاع على المواد الغذائية الطازجة بمجرد بيعها وإخراجها من المتجر.

 

17-3-2  بالنسب للمواد سريعة التلف، لا يوجد استبدال واسترداد. ومع ذلك، إذا تلفت في وقت الشراء، فإنه يمكن توفير الاستبدال.

 

17-3-3  إذا كان العميل قد اشترى منتجًا خاطئًا وأعاده على الفور بعد الشراء، فإنه يمكن النظر في إصدار إشعار بالاستبدال.   

 

17-3-4  الصنف الذي تجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته مؤهل للاستبدال.

 

17-3-5  إذا لم يكن المنتج بالجودة المتوقعة، فإنه يمكن إرجاعه في نفس يوم الشراء ويمكن إصدار إشعار بالاستبدال. ويمكن النظر في عملية الاستبدال، طالما أنها مدعومة بالإيصال الأصلي أو الفاتورة.

 

17-3-6  إذا أصر العميل على الإرجاع، فإنه يمكن لمشرف خدمة العملاء الاتصال دائمًا بالمشرف المعني للحصول على مزيد من المساعدة.

 

17-3-7  لا ينبغي خلط السلعة المرتجعة مع الأصناف العادية، وينبغي التخلص منها على الفور.

 

17-3-8  يمكن استخدام قسيمة الاستبدال وإشعار الخصم واسترداد الأموال كملاذ أخير للاحتفاظ بالعميل ومنع ممارسة الكثير من الأعمال لحساب العميل بغرض الحصول على عمولات أكثر.

 

17-3-9  ينبغي موافقة المدير المناوب على جميع عمليات استبدال المنتجات وإرجاع المنتجات وقسائم الاستبدال/إشعارات الخصم وتوقيعه عليها.

 

17-4     سياسة الاستبدال/الإرجاع - المتجر

أ-          الأقسام:

  • منتجات تكنولوجيا المعلومات
  • الأدوات المكتبية
  • الأسرة
  • الأجهزة الإلكترونية/الأجهزة المنزلية
  • المنسوجات
  • الأثاث المنزلي
  • الأحذية
  • الأمتعة
  • المجوهرات وحقائب السيدات والاكسسوارات
  • الألعاب والرياضات
  • الاتصالات (كوبونات إعادة الشحن وبطاقات شرائح الخطوط)
  • إجراءات الاستبدال/الإرجاع:

 

17-4-1  سيتم استبدال البضائع التي يتم إرجاعها في غضون سبعة (7) أيام بأصناف بنفس القيمة، شريطة ألا تكون البضائع المرتجعة قد اُستخدمت بأي شكل من الأشكال، ولا تُفتح بفاتورة نقاط البيع الأصلية، فضلًا عن مطابقتها مع الرقم التسلسلي (أينما يمكن تطبيقه).

 

17-4-2  ينبغي أن تكون البضائع التي يتم إرجاعها في حالتها الأصلية وتغليفها الأصلي. وألا يكون الصنف (الأصناف) قد تم ارتدي أو غُسِلَ أو اُستخدم أو تم تغييره أو اُتسخ أو تلف وأن يكون في حالة قابلة للبيع.

 

17-4-3  يجب أن يكون المنتج المُعاد في حالة تعتبر صالحة لإعادة البيع.

 

17-4-4  يمكن قبول المنتج المرتجع، الذي تم طلبه وفوترته ولكن لم يتم تسليمه، للاستبدال أو الإرجاع أو استرداد ثمنه.

 

17-4-5  بالنسبة للأصناف التي تم تسليمها، إذا قام العميل بفتح الطرد واكتشف عنصرًا تالفًا، يكون المنتج مؤهلًا للاستبدال أو الإرجاع أو استرداد ثمنه.

 

17-4-6  ينبغي موافقة المدير المناوب على جميع عمليات استبدال المنتجات وإرجاع المنتجات وقسائم الاستبدال/إشعارات الخصم وتوقيعه عليها.

 

17-4-7  إذا لم يدم المنتج لفترة زمنية معقولة أو تم إخطار المكتب بشكوى في غضون فترة زمنية معقولة أو إذا لم يكن في حالة معقولة، فإنه يمكن قبول استبداله أو إرجاعه أو استرداد ثمنه.

 

17-4-8  إذا تم شراء منتج خاطئ أو تم بيعه من قبل التاجر/فريق عمل الجمعية التعاونية لأسواق عجمان.

 

17-4-9  يسري شرط الاستبدال في حالة وجود عيب في التصنيع في المنتج (بالنسبة لمنتجات أقسام المنسوجات/الألعاب الرياضية/الأحذية/الأثاث المنزلي/الأمتعة).

 

17-4-10 إذا تبين أن المنتج لا يعمل بشكل سليم أو به أي عيوب في التصنيع (في حالة منتجات قسم تكنولوجيا المعلومات/الأجهزة المنزلية/الأجهزة الإلكترونية)، فإنه يجب إرساله للإصلاح.

 

17-4-11 إذا كان الصنف غير قابل للإصلاح، فإنه يتم استبداله بنفس القيمة.

 

17-4-12 بالنسبة للمنتجات التي لا يمكن إصلاحها أو استبدالها، سيتم إصدار قسيمة استبدال/إشعار خصم. وتحتفظ إدارة المتجر بالحق في اتخاذ القرارات بشأن استرداد الأموال.

 

17-4-13 لا يتم رد المبلغ إلا بموافقة إدارة المتجر المعنية.

 

17-4-14 تسري خدمة ما بعد البيع على منتجات مثل الأمتعة والأجهزة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات ومنتجات التصوير المقدمة من مراكز الخدمة المعتمدة من الشركات المصنعة المعنية بناءً على شروط وأحكام الضمان الخاصة بها.

 

الاستبعاد من الاستبدال/الإرجاع:

 

17-4-15 ضمان الخدمة صالح فقط للهواتف المحمولة وملحقاتها.

 

17-4-16 يتم تطبيق استبدال أو إرجاع الهواتف المحمولة خلال فترة الضمان. إذا لم يكن الهاتف قد تلف بسبب سوء الاستخدام، سيتم إرساله للإصلاح.

 

17-4-17 فيما يتعلق بالمسائل المتعلقة باستبدال/إرجاع الهواتف المحمولة وملحقاتها، فإنه ينبغي أخذ نصيحة موظفي قسم الهواتف المحمولة أو من مكتب ما بعد البيع على أساس إلزامي.

 

17-4-18 من سلطة إدارة المتجر المعنية إصدار قسيمة استبدال/إشعار خصم وتوفير استرداد المبلغ الذي يتم تقديمه للاحتفاظ بالعميل. ويستند مرة أخرى على السلطة التقديرية للإدارة المعنية لمنع ممارسة الكثير من الأعمال لحساب العميل بغرض الحصول على عمولات أكثر. ويتم استرداد المبلغ فقط بموافقة إدارة المتجر المعنية وينبغي اعتباره الخيار الأخير لحل تظلم العميل.

 

17-4-19 لأسباب صحية، لن يتم تقديم أي استبدال أو إرجاع أو استرداد على الملابس الداخلية ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية الشخصية، مثل ماكينات الحلاقة والتشذيب وماكينات إزالة الشعر بمجرد استخدامها.

 

17-4-20 المنتجات التي تضررت أثناء الاستخدام غير مؤهلة للإصلاح أو الاستبدال أو استرداد ثمنها.

 

17-4-21 لن يتم استبدال أو إرجاع  للكتب والمجلات والأقراص المدمجة وبرامج المكاتب ودي في دي بمجرد بيعها وإخراجها من المتجر.

 

17-4-22 لا تكون الملابس بمجرد تغييرها مؤهلة للاستبدال واسترداد ثمنها.

 

17-5     إصدار قسيمة الاستبدال / إشعار الخصم

 

17-5-1  يتم إصدار قسيمة استبدال محددة زمنيًا/إشعار خصم من الجمعية التعاونية لأسواق عجمان للعميل، وهو ما يعادل قيمة المنتج وفقًا للإثبات الأصلي للشراء.

 

17-5-2  لم يمكن صيانة البضائع الفاسدة أو التالفة خلال فترة الضمان.

 

17-5-3  عندما لا تفي بمواصفات العميل ويصر العميل على الحصول على الاصناف التي تم إرجاعها وفي عبوتها الأصلية.

 

17-6     إجراءات إصدار قسيمة الاستبدال/إشعار الخصم

 

17-6-1  يجب على العميل تقديم الفاتورة الأصلية (الفاتورة) إلى مكتب خدمة العملاء.

 

17-6-2  يمكن إصدار إشعار بقسيمة الاستبدال/إشعار خصم في عملية الإرجاع العادية  للعملاء برضا وموافقة مشرف القسم ومدير خدمة العملاء والمدير المناوب.

 

تحتاج المنتجات التي يتم إرجاعها بعد سبعة (7) أيام إلى اعتبار خاص ويجب إبلاغ المدير العام إلزاميًا في الحالات التي تزيد فيها مرتجعات العميل عن أكثر من سبعة (7) أيام بعد الشراء.

  • في حالات الطوارئ، إذا كان المدير المناوب غير قابل للوصول إلى موظف القسم ويوافق على استعادة هذا البند، يمكن إصدار قسيمة استبدال/إشعار خصم للعميل المعني بعد أن يقوم موظفو خدمة العملاء بإبلاغ المدير العام. ويجب على مدير الرسوم الفوري التالي التحقق من إيداع الصرف والتحقق من المنتج فعليًا مع مشرف القسم.
  • من الضروري تعبئة التفاصيل التالية على "إشعار خصم ضريبي" للعميل:

1-   اسم العميل ورقم اللهاتف المحمول

2-   اسم وتوقيع موظفي القسم/المشرف على القسم ومدير خدمة العملاء ومدير الخدمة.

 

يجب أن تتم جميع الموافقات فور إرجاع العميل عن طريق التحقق من المنتج وينبغي ألا يتم ذلك في نهاية اليوم.

  • يجب الاحتفاظ بإشعار خصم ضريبي معتمد في مكتب خدمة العملاء دائمًا وتسليمه إلى مكتب النقد في عمليات نهاية اليوم.
  • يجب على المحاسب الموجود في مكتب النقد التحقق من أن جميع إشعارات الخصم الضريبي للعميل المستلمة معتمدة من قبل جميع الموافقين الثلاثة (3).

 

17-6-3  يمكن استرداد قسيمة الاستبدال/إشعار الخصم الضريبي الصادرة مرة واحدة خلال فترة الصلاحية المذكورة في نفس القسيمة أو الإشعار. وقد يتم استرداد قسيمة الاستبدال/إشعار الخصم الصادرة في المتجر الذي أصدر العميل.

 

يجب على مشرف علاقات العملاء تحديد العنصر من الفاتورة، ووضع علامة على العنصر الذي سيتم إرجاعه، ومسح باركود الإيصال، أو يمكن إدخال التفاصيل من الإيصال يدويًا في جهاز نقاط البيع. ويتم ذكر عينة من الإيصال على الجانب الأيمن للرجوع إليها. وتتضمن التفاصيل التي سيتم إدخالها رقم المتجر ورقم نقطة البيع ورقم الإيصال. وبمجرد إدخالها، سيقوم النظام باسترداد تفاصيل الإيصال ويحتاج المشرف إلى تحديد الصنف الذي يجب إرجاعه من الإيصال. انتقل إلى خيار الإرجاع في جهاز نقاط البيع، وقم بالتحديد، أدخل المبلغ بشكل صحيح ويجب التأكد من أن جهاز نقاط البيع يُظهر مبلغًا سالبًا. قم بعمل مسح لرمز إيداع الاستبدال والضغط على المجموع للحصول على قسيمة الاستبدال/إشعار الخصم. يجب على مشرف علاقات العملاء وضع علامة على السلعة المرتجعة (يجب القيام بنفس الشيء على الإيصال الأصلي وكذلك على إيصال إيداع الاستبدال أيضًا). لن يتم تقديم أي استرداد على قسيمة الاستبدال/إشعارات الخصم  بمجرد إصدارها.

 

يجب على المشرف على خدمة العملاء عند توقيع قسيمة الاستبدال/إشعار الخصم كتابة اسم الشخص الذي وافق عليه.

 

18-       المدفوعات والبطاقات

 

18-1     سيتم أخذ الدفع لمنتجاتك في الوقت التسليم. ويتم الدفع عبر بنك الإمارات دبي الوطني الذي يعمل على بوابة دفع إلكترونية احترافية من طرف ثالث.

 

18-2     سيتم تشفير تفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم إلى أعلى مستوى ويتم وضعها على بوابة الدفع المضيف للمصدر الإلكتروني، آمنة من المتسللين.

 

18-3     عند الطلب من موقع online.ajmanmarkets.ae، فإننا نقبل فقط أوامر من متصفحات الويب التي تسمح بالاتصال من خلال تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL)، على سبيل المثال إصدار 7.0 أو أعلى من إنترنت إكسبلورر، الإصدار 3.5 أو أعلى من فايرفوكس، كروم الإصدار 10 أو أعلى و سفاري الإصدار 5 فأعلى. وهذا يعني أنه لا يمكنك وضع طلب دون قصد من خلال اتصال غير آمن.

 

18-4     سيتم تحصيل الرسوم من جميع العملاء بالعملة المحلية المتعلقة ببلد الطلب. وإذا تم استخدام بطاقة ائتمان بالعملة الأجنبية، فإن أي اختلافات بين التقريب في أي عملة أجنبية وسعر الفوترة الفعلي في بيان فاتورة بطاقة العميل قد تعزى إلى شركات بطاقات الائتمان المختلفة التي تفرض أسعار صرف مختلفة.

 

18-5     المنتجات الموزونه ستكون الاسعار متغيره ؛ اذا كانت القيمة  اقل من 100 درهم سوف يتم اضافت خمس دراهم على القيمة الاجمالية واذا كانت القيمة اكثر من 100 درهم سوف يتم اضاف 5% على القيمة الاجمالية .

 

 

19-       هدايا مجانية ومنتجات ترويجية

 

19-1     قد تُرسل الهدايا المجانية والمنتجات الترويجية التي يتم تقديمها بالاقتران مع عملية شراء لك بشكل منفصل وقد تختلف أوقات التسليم.

19-2     إذا غيرت رأيك وقمت بإرجاع منتجك، يجب عليك أيضًا إرجاع أي هدية مجانية أو منتج ترويجي مرتبط بالترويج وقمت باستلامه نتيجة لهذا الطلب. قد نتقاضى منك مبلغًا معقولًا مقابل الهدية المجانية إذا لم تقم بإرجاعها.

 

20-       التعديلات

 

قد نقوم بتحديث هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر وسيتم إخطارك بأي تغييرات عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند التسجيل أو عبر إعلان مناسب على موقع online.ajmanmarkets.ae. وستنطبق التغييرات على استخدام موقع online.ajmanmarkets.ae بعد أن نُعطي إشعارًا بذلك. وإذا كنت لا ترغب في قبول الشروط والأحكام الجديدة، فإنه يجب عدم الاستمرار في استخدام موقع online.ajmanmarkets.ae (بما في ذلك شراء أي منتجات على موقع online.ajmanmarkets.ae). إذا واصلت استخدام الموقع online.ajmanmarkets.ae بعد تاريخ دخول التغيير حيز التنفيذ، فإن استخدامك للموقع online.ajmanmarkets.ae يشير إلى موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام الجديدة.

 

21-       الحق في تعليق أو إغلاق حسابك

 

21-1     يجوز لنا تعليق أو إغلاق حسابك على الفور حسب تقديرنا المعقول أو إذا انتهكت أيًا من التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام. لن تتمكن من طلب المنتجات على موقع online.ajmanmarkets.ae إذا تم تعليق حسابك أو إغلاقه.

 

22-       مسؤوليتنا تجاهك

 

22-1     يتم توفير موقع online.ajmanmarkets.ae بواسطة شركة هايبر ماركت الجمعية التعاونية لأسواق عجمان ذ.م.م. بدون أي ضمانات.

 

22-2     قد يوفر موقع online.ajmanmarkets.ae محتوى من مواقع أو موارد أخرى على شبكة الإنترنت، وفي حين أن موقع online.ajmanmarkets.ae يحاول التأكد من أن المواد المدرجة في الموقع online.ajmanmarkets.ae صحيحة وذات سمعة طيبة وذات جودة عالية، فإنه لا يمكن أن يقبل المسؤولية إذا لم يكن الأمر كذلك. ولن يكون موقع online.ajmanmarkets.ae مسؤولًا عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات أو عن أي مشاكل فنية، قد تواجهك مع موقع online.ajmanmarkets.ae. وإذا تم إبلاغ online.ajmanmarkets.ae بأي أخطاء في المواد على موقع online.ajmanmarkets.ae، فإننا سنحاول تصحيح الأخطاء في أقرب وقت ممكن.

 

22-3     نخلي جميع الالتزامات فيما يتعلق بما يلي:

-           عدم توافق موقع online.ajmanmarkets.ae مع أي من المعدات أو البرامج أو وصلات الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بك؛ و

-           مشاكل فنية بما في ذلك أخطاء أو انقطاعات في موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

22-4     إذا كنا نخرق هذه الشروط والأحكام، فإننا لن نكون مسؤولين إلا عن أي خسائر تتكبدها نتيجة لذلك، بقدر ما تكون نتيجة متوقعة لكلانا في الوقت الذي تطلب فيه المنتج ذي الصلة أو الوقت الذي تستخدم فيه موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

22-5     لأننا نبيع المنتجات للاستخدام الشخصي فقط، فإن مسؤوليتنا تجاهك لا تشمل أي خسائر تجارية، مثل فقدان البيانات أو الأرباح المفقودة أو فقدان المبيعات أو انقطاع الأعمال.

 

23-       مسائل متنوعة

 

23-1     لا يجوز لك نقل أي من حقوقك بموجب هذه الشروط والأحكام إلى أي شخص آخر. ويجوز لنا نقل حقوقنا بموجب هذه الشروط والأحكام إلى شركة أخرى حيث نعتقد بشكل معقول أن حقوقك لن تتأثر.

23-2     إذا خرقت هذه الشروط والأحكام واخترنا تجاهل ذلك، سيظل من حقنا استخدام حقوقنا وسبل الانتصاف في وقت لاحق أو في أي موقف آخر تنتهك فيه هذه الشروط والأحكام.

 

23-3     لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية عن أي خرق لهذه الشروط والأحكام، بسبب ظروف خارجة عن سيطرة ذلك الطرف.

 

23-4     باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام، فإنه سيتم استخدام جميع معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

 

24-       خدمة العملاء

 

إذا كان لديك أي استفسارات حول المسائل المتعلقة بالإنترنت، يُرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر الهاتف: 67478900 971 من يوم السبت إلى الخميس 8.00 صباحًا إلى 9.00 مساءً؛ ويوم الجمعة 2.00 مساءً إلى 9:00 مساءً. ولدواعي البيع بالتجزئة، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

 

25-       شروط وأحكام الكوبون الإلكتروني القياسي

 

25-1     استخدام الكوبونات الإلكترونية

 

-           بالإضافة إلى بقية هذه الشروط والأحكام، فإن هذه الفقرة 25 ("شروط وأحكام الكوبون الإلكتروني") تنطبق على وجه التحديد بالإضافة إلى استخدام الكوبونات الإلكترونية الصادرة عن online.ajmanmarkets.ae ("الكوبونات الإلكترونية").

 

-           يمكن استخدام الكوبونات الإلكترونية فقط على موقع online.ajmanmarkets.ae، مع مراعاة هذه الشروط والأحكام وأي شروط أخرى محددة فإنه يتم إخطارك بها بشأن إصدار القسيمة الإلكترونية. ولا يمكن استرداد أي كوبون إلكتروني من خلال أي موقع إلكتروني تملكه أو تديره الجمعية التعاونية لأسواق عجمان أو من خلال أي منفذ آخر للجمعية التعاونية لأسواق عجمان (على سبيل المثال، لا يمكن استخدام الكوبونات الإلكترونية للمشتريات من متاجر الجمعية التعاونية لأسواق عجمان).

 

-           يتم استرداد الكوبون الإلكتروني عن طريق إدخال رمزه في النقطة المناسبة في عملية الشراء/الخروج عبر الإنترنت. وقد يخضع الاسترداد لتقديمك إثباتًا للحصول على حق استخدام الكوبون الإلكتروني.

 

-           يشير استخدامك للكوبون الإلكتروني إلى موافقتك على الالتزام بشروط وأحكام الكوبون الإلكتروني.

 

-           يحتفظ موقع online.ajmanmarkets.ae بحق سحب أو إلغاء الكوبون الإلكتروني لأي سبب من الأسباب في أي وقت.

 

 

 

25-2     توزيع الكوبونات الإلكترونية

 

-           الكوبونات الإلكترونية هي ملك لموقع online.ajmanmarkets.ae وستظل ملكًا له دومًا.

 

-           الحق في استخدام الكوبون الإلكتروني هو حق شخصي للمستلم الأصلي ولا يجوز نقله. ولا يجوز نسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أي كوبون إلكتروني بشكل مباشر أو غير مباشر بأي شكل أو بأي وسيلة لاستخدامه بواسطة كيان آخر غير المستلم الأصلي أو تخزينه في نظام استرجاع البيانات دون الحصول على إذن خطي مسبق من موقع online.ajmanmarkets.ae

 

-           الكوبونات الإلكترونية الموزعة أو المتداولة دون موافقة خطية من موقع online.ajmanmarkets.ae على سبيل المثال على لوحة رسائل الإنترنت، وما إلى ذلك غير صالحة للاستخدام ويمكن رفضها أو إلغاؤها.

 

25-3     الاستخدام المسموح به للكوبونات الإلكترونية

  • ما لم ينص صراحةً على خلاف ذلك وقت إصدار الكوبون الإلكتروني:
  • + كل كوبون إلكتروني صادر يكون صالحًا للاستخدام من قبل المستلم مرة واحدة فقط;
  • + يكون كوبون إلكتروني واحد فقط صالحًا للاستخدام لكل عميل أو أسرة، حسب الحالة؛
  • + لا يجوز استخدام الكوبون الإلكتروني بالتزامن مع أي عرض خاص آخر أو كوبون إلكتروني.
  • لا يمكن استبدال الكوبونات الإلكترونية نقدًا أو استخدامها لشراء قسائم الهدايا.

 

25-4     السلع والخدمات المستبعدة

 

-           قد يتم استبعاد بعض السلع أو الخدمات من جميع عروض الكوبون الإلكتروني. ومن وقت لآخر قد يتم استبعاد السلع أو الخدمات الأخرى وسيتم إبلاغك بأي استبعاد آخر مع الكوبون الإلكتروني أو من خلال موقع online.ajmanmarkets.ae.

 

-           قد تقتصر الكوبونات الإلكترونية على الاسترداد فيما يتعلق ببعض المنتجات أو الخدمات أو قد يتم استبعاد منتجات أو خدمات معينة من نطاق استخدام الكوبون الإلكتروني، وفي هذه الحالة سيتم إعطاء إشعار لك في وقت إصدار الكوبون الإلكتروني.

 

-           لا تحتسب السلع والخدمات المستبعدة في أي شروط تأهيلية للعروض ولن تستفيد من أي خصم ترويجي.

 

25-5     الحد الأدنى لمتطلبات الإنفاق

 

-           عندما يخضع استرداد الكوبون الإلكتروني إلى الحد الأدنى من متطلبات الإنفاق، فإنه لا يُسمح بالاسترداد إلا فيما يتعلق بشراء المنتجات المؤهلة التي سيتم إبلاغك بها في وقت إصدار الكوبون الإلكتروني. ولا تُحسب المنتجات المستبعدة والرسوم التكميلية، مثل التوصيل، في حدود الحد الأدنى من متطلبات الإنفاق.

 

25-6     حساب الخصم

 

-           عندما ينص عرض عبر الإنترنت على أنه سيتم منح نسبة مئوية من الخصم على عملية الشراء، فإنه سيتم تخفيض تكلفة المشتريات المؤهلة بنسبة الخصم المعلنة.

 

-           لا يجوز خصم الرسوم الإضافية مثل رسوم التوصيل ما لم يرد ذلك على وجه التحديد في وصف العرض.

 

25-7     الأمن والاحتيال

 

-           عندما تستخدم الكوبون الإلكتروني فإنك تتعهد لموقع online.ajmanmarkets.ae أنك مستلمًا معتمدًا حسب الأصول للكوبون الإلكتروني وأنك تستخدم ذلك بحسن نية.

 

-           إذا كنا نعتقد بشكل معقول أن أي كوبون إلكتروني يتم استخدامها بشكل غير قانوني فإننا قد نرفض أو نلغي أي كوبون إلكتروني وتوافق على أنه لن يكون لديك أي مطالبة ضدنا فيما يتعلق بأي رفض أو إلغاء.

 

-           إذا رفضنا الكوبون الإلكتروني المقدم كجزء من طلب شراء، لأي سبب من الأسباب، فإننا سوف نقوم بإبلاغك بالتكلفة الصحيحة للطلب وإعطائك الفرصة لإلغاء طلب الشراء.

 

25-8     تحديد المسؤولية

 

-           تُقبل طلبات الشراء المقدمة مع الكوبونات الإلكترونية بواسطة موقع online.ajmanmarkets.ae بالطريقة المعتادة (على النحو المبين في الفقرة 25 أعلاه).

 

-           موقع online.ajmanmarkets.ae غير مسئول تجاه أي عميل عن أي خسارة مالية ناجمة عن رفض أو إلغاء أو سحب أي كوبون إلكتروني أو أي فشل أو عجز من قبل العميل عن استخدام الكوبون الإلكترونية لأي سبب من الأسباب.

 

25-9     متنوع

 

نحتفظ بالحق في تغيير أو إنهاء تشغيل أي كوبون إلكتروني في أي وقت دون إشعار.

 

تمتلك الجمعية التعاونية لأسواق عجمان موقع online.ajmanmarkets.ae وتديره.

 

آخر تحديث: 1 نوفمبر 2020